© Copyright 2005-2018 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Thursday - January 04, 2018

Psalms 1:1

طُوبَى لِلرَّجُلِ الَّذِي لَمْ يَسْلُكْ فِي مَشُورَةِ الأَشْرَارِ، وَفِي طَرِيقِ الْخُطَاةِ لَمْ يَقِفْ، وَفِي مَجْلِسِ الْمُسْتَهْزِئِينَ لَمْ يَجْلِسْ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

من مشرق الشّمس إلى مغربها اسمي عظيم بين الأمم. (ملاخي 1: 11)

تتكلم الديانات المختلفة عن موضوع الحياة ومن أين أتت والى أين ستذهب. ويمكن إختصار كل هذا الكلام بجملتين: أولاً: يوجد خالق واحد أزلي وقدوس، أسّس الخليقة كلها ونحن البشر عباده. ثانياً: البشر كلهم زاغوا وفسدوا وسقطوا من مجد الله، فلذلك أصبحوا تحت طائلة شريعة الله الى أن يتم الخلاص من عبودية الشر. فكل شيء موجود في هذه الخليقة المنظورة هو تحت طائلة هذين الأساسين. فمن يخلص من شره، يدخل أمجاد الله ويحيا معه الى الأبد، ومن لم يبرأ من ذنوبه، هذا مصيره البحيرة المتقدة بالنار الأبدي، جهنم! عظيم هو إسم الله بين جميع الأمم، لأنه لا أحد يستطيع أن يهرب من دينونته. وتكلم الله بواسطة أنبيائه لكي يُعلّم خليقته هذه الحقيقة. ولكن الله ملئه الرحمة، فلذلك وعد أيضا أن يخلص الإنسان الساقط بواسطة مسيحه لكي يُرجعه الى الفردوس وينال الحياة الأبدية. وتم هذا الخلاص في شخص يسوع الناصري، الذي إفتدانا بدم محبته على الصليب. وكما أقامه الله من بين الأموات ورفعه إليه، هكذا أيضا وعد أن يقيم كل المؤمين به من الأموات في يوم القيامة ويدخلهم الى أمجاده السماوية لتكون لهم الحياة الأبدية في حضور الله. فهل أنت جاهزٌ لهذا اليوم العظيم؟ تذكر دائماً: عاجلاً أم آجلاً هذا اليوم سيأتي حينما ستقوم أمام عرش العلي. فهيأ نفسك لتنجوا من ذلك اليوم بستر الرّب يسوع المسيح! آمين.

Calendar - تقويم

January 2018

Su Mo Tu We Th Fr Sa
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.