© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Wednesday - February 01, 2017

Luke 5:17

وَفِي أَحَدِ الأَيَّامِ كَانَ يُعَلِّمُ، وَكَانَ فَرِّيسِيُّونَ وَمُعَلِّمُونَ لِلنَّامُوسِ جَالِسِينَ وَهُمْ قَدْ أَتَوْا مِنْ كُلِّ قَرْيَةٍ مِنَ الْجَلِيلِ وَالْيَهُودِيَّةِ وَأُورُشَلِيمَ. وَكَانَتْ قُوَّةُ الرَّبِّ لِشِفَائِهِمْ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

روح الرّبّ عليّ، لأنّه مسحني لأبشّر المساكين، أرسلني لأشفي المنكسري القلوب، لأنادي للمأسورين بالإطلاق وللعمي بالبصر. (لوقا 4: 18)

حينما إبتدأ يسوع خدمته عَلناً، أعطيت له هذه الكلمة من النبي أشعياء ليتلوها على الحاضرين. وتشهد كلمة الله بأنه هو المسيح، أي الممسوح بروح الله، إذ نرى أن هذه النبوة قد تمّت كُلّياً في سيرة حياته حسب الإنجيل. فما هي الصفات التي تدلنا على أن يسوع هو مسيح الله المنتظر؟
1) بشّر المساكين: فعلاً، لقد بحث يسوع المسيح عن الضعفاء والفقراء وبشّرهم بإنجيل الخلاص وابتعد عن المتعجرفين الذين ظنوا في أنفسهم أنهم الأسياد.
2) شفى القلوب: نعم، لقد ذهب الرّب يسوع الى الأرملة التي فقدت وحيدها وأقامه من الموت ليشفي قلبها الكئيب ويعطيها إيماناً يقيناً بمجد الله على الموت.
3) أطلق المأسورين: من أقوى الأعمال التي قام به الرّب يسوع المسيح هو حينما قال للمفلوج: مغفورةٌ لك خطاياك! فشُفي للحال! وهذا يدل على مسحة الروح من الله وسلطانه حتّى على الخطايا.
4) شفى المولود أعمى: منذ بدء الخليقة لم يسمع أحد أن إنسان مولود أعمى شُفي! ما لم يخطر على بال أحد، تم بواسطة سلطان المسيح الذي أعطي له من الله. فيا ترى، من هو الإنسان الذي لا يشتهي أن يكون في شركة مباشرة مع الرّب يسوع المسيح هذا؟ لان هناك يجد السلام والوآم. آمين!

Calendar - تقويم

February 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728    
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.