© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Sunday - January 01, 2017

Malachi 1:11

لأَنَّهُ مِنْ مَشْرِقِ الشَّمْسِ إِلَى مَغْرِبِهَا اسْمِي عَظِيمٌ بَيْنَ الأُمَمِ، وَفِي كُلِّ مَكَانٍ يُقَرَّبُ لاِسْمِي بَخُورٌ وَتَقْدِمَةٌ طَاهِرَةٌ، لأَنَّ اسْمِي عَظِيمٌ بَيْنَ الأُمَمِ، قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

أنزل الأعزّاء عن الكراسيّ ورفع المتّضعين. (لوقا 1: 52)

عالمنا في ثورة، في ثورة ضد الله وضد الإنسان! وكثيرا ما يظن الفرد بأنه مُستبدٌ من أخيه الإنسان، وفي أكثرية الأحوال هذا الكلام صحيح. ولكن حينما يستلم المُستبدُ زمام القوة والحكم، تراه أصبح يستبد بالآخرين كما كان هو مُستبدٌ سابقا، وربما أكثر. فنرى أن الإنسان منذ هبوطه من الجنة دخل فيه روح السيطرة والإستبداد، مما جعل عالمنا موضوع تحت روح الشرير والدكتاتورية. حينما وُلد الرّب يسوع المسيح قبل ألفي عام، كان الشرق الأوسط آنذاك مُستبدٌ من الإمبراطورية الرومانية. وبعدما بشّر الملاك جبرائيل مريم العذراء بأنها ستحبل بيسوع المسيح، للذي سيخلص شعبه من العبودية، إلتهج قلبها بالروح القدس ومجدت الله بكلمات هذه النّبوة. فبقوته تعالى جعل أمته البسيطة، مريم، التي لم يكن يعرفها أحد، لتصبح أم المسيح، مخلص الشعوب وفادي الأنام. فبذلك صار لها ذكر الى الأبد. فلأي ملك، يا ترى، كان هذا الشرف الذي وهبه الله لمريم العذراء؟ وكل هذا الشرف ليس لأنها جاهدت بالقوة، بل لأنّها إحتمت بضعفها تحت راية القدير. هذا مصير كل إنسانٍ يحتمي بستر الرّب يسوع المسيح، الذي رفعه الله إليه وأعطاه إسماً فوق كل إسم. وكل من يعترف بإسمه أمام الناس، هذا يعترف به المسيح ايضا أمام الله وملائكته، ويكون من السائدين معه الى الأبد!

Calendar - تقويم

January 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293031    
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.