© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Tuesday - November 07, 2017

Zechariah 1:3

فَقُلْ لَهُمْ، هَكَذَا قَالَ رَبُّ الْجُنُودِ، ارْجِعُوا إِلَيَّ يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ فَأَرْجِعَ إِلَيْكُمْ، يَقُولُ رَبُّ الْجُنُودِ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

اعترفوا بعضكم لبعض بالزّلاّت. (يعقوب 5: 16)

الإنسان الذي يخضع للروح القدس ويسمح له أن يغير قلبه ونواياه، ينمو يوما بعد يوم في روح الإيمان والتقوى. والشيء الغريب في النمو الروحي هذا، أن المؤمن يتأثر أكثر وأكثر بأقل الهزّات الروحية، لأن حاسته للخطأ في حياة الروح القدس تزداد يوما بعد يوم. ومن تأثير روح الرّب هذا، هو أننا نتذكر أقل الزلاّت وأصغر الخطايا في حياتنا ونشعر بأنه يجب أن نتخلص منها. فكثيرا ما نجثوا على ركبتينا طالبين من الله الرحيم أن يغفر لنا تلك الخطايا مهما كانت صغيرة أو كبيرة. وبواسطة دم يسوع المسيح الفادي يغفر الله لنا خطايانا ويُطهّرنا من كل إثم. ولكن توجد بعض الأحوال الروحية، حينما لا ترتاح النفس قبل أن تعترف بخطية ما الى الذي أخطأنا إليه أو الى أحد خدام الكلمة، الذي له النعمة من الرّب أن يصلّي معنا لكي نتأكد من غفران الخطايا وهذه الخطية المعينة بحد ذاتها. فلذلك تُشجعنا هذه الآية أن لا نترك أي زلّة أو خطية في حياتنا دون أن نبوح بها أمام الرب، وإن احتاج الأمر أيضا أمام الناس. لأن كل من يتجرأ على الإعتراف بزلّاته، فالرّب أمين وعادل حتى يغفر له كل خطاياه ويطهّره من كل إثم لأجل دم يسوع المسيح الفادي. فيرتاح روحا ونفسا ويستطيع أن يفتح صفحة جديدة في حياته، واثقاً بصفح الله وبركاته لحياته. فلذلك، أيها القارئ العزيز، تأكد كل يوم في شركتك مع الله أنّ هناك ليس اي عائق بينك وبين القدوس، فتتبارك كل حياتك. وإن كانت هناك زلّة لم تتخلص منها بعد، فاسرع الى الرّب أو الى أحد خدامه واعترف له بخطأك، فيصفح الرّب يسوع عنك وترتاح روحاً وجسداً.

Calendar - تقويم

November 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
2627282930  
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.