© Copyright 2005-2018 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Monday - February 05, 2018

Deuteronomy 5:6

أَنَا هُوَ الرَّبُّ إِلَهُكَ الَّذِي أَخْرَجَكَ مِنْ أَرْضِ مِصْرَ مِنْ بَيْتِ الْعُبُودِيَّةِ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

اَلَّذِي يُؤْمِنُ بِالاِبْنِ لَهُ حَيَاةٌ أَبَدِيَّةٌ، وَالَّذِي لاَ يُؤْمِنُ بِالاِبْنِ لَنْ يَرَى حَيَاةً بَلْ يَمْكُثُ عَلَيْهِ غَضَبُ اللَّهِ. (يوحنا 36:3)

رغبة الإنسان هي الحياة الأبدية. ولكن بسبب سقوط آدم وحواء في الخطية، نعلم أن غضب الله معلن على جميع فجور البشر. ومن هو الإنسان الذي دون خطية أو عيب يتجاسر بالتقدم الى الله ويطلب منه العدالة؟ لا أحد! لأننا كلنا زُغنا وفسدنا في هذه الحياة. فعلينا بالتوبة والرجوع اليه طالبين من الله الرحمة والخلاص من الهلاك المحتوم. وبشّرنا يسوع المسيح أنّه أتى الى العالم من لدن الله ليفدينا من الخطية وأجرة الموت. ولا يستطيع أيُّ إنسان أن يحمل أجرة الموت لإنسان آخر، ما زالت دينونة الموت راسخة عليه من وراء خطيته الذاتية. ولو كان المسيح من نسل آدم، لِما إستطاع أن يكون فاديا للآخرين. ويقول الوحي أن يسوع المسيح لم يكن له آب في الجسد إذ حُبل به بقوة الروح القدس في مريم العذراء. فلذلك لم يكن المسيح إبن آدم مثلنا نحن البشر، بل كان إبن الروح القدس الذي من ذات الله. وبذلك كان دون خطية أو دنس ليرفع عنا جزية الموت. فمن يؤمن أن يسوع المسيح هو إبن الله الذي أتى بقوة روحه القدوس، يمحي الله جميع خطاياه ويزيل غضبه عنه ويهبه الحياة الأبدية، إكراما لإبنه الذي أبرئنا.

Calendar - تقويم

February 2018

Su Mo Tu We Th Fr Sa
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728   
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.