© Copyright 2005-2018 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - الخصوصية | Disclaimer - اخلاء مسؤولية |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Sunday - February 25, 2018

John 5:25

اَلْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ، إِنَّهُ تَأْتِي سَاعَةٌ وَهِيَ الآنَ، حِينَ يَسْمَعُ الأَمْوَاتُ صَوْتَ ابْنِ اللَّهِ، وَالسَّامِعُونَ يَحْيَوْنَ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

قَالَ يَسُوع:اَلْحَقَّ الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ، إِنَّهُ تَأْتِي سَاعَةٌ وَهِيَ الآنَ، حِينَ يَسْمَعُ الأَمْوَاتُ صَوْتَ ابْنِ اللَّهِ، وَالسَّامِعُونَ يَحْيَوْنَ. (يوحنا 25:5)

لقد وُلد يسوع الميسح من العذراء مريم بواسطة قوة الروح القدس، دون مشيئة إنسان. فكان يسوع الناصري هو إبن روح الله القُدّوس وليس إبن آدم القديم، بل في مثابة آدم الجديد. وبصفته مولود من هذا الروح القدس له أيضا سلطان هذا الروح. فكما يبعث الله الحياة بواسطة كلمته وروحه القدوس، هكذا أيضا لإبن روح الله القدوس السلطان أن يبعث الحياة في الذين آمنوا أن الله أرسله. وبهذا السلطان كان الرب يسوع يشفي الأمراض ويقيم الأموات أثناء حياته على الأرض. وأما الآن، بعدما رفعه الله إليه وأجلسه عن يمين عرشه، لأنه عبده الأمين، أعطاه الله كل السلطان أن يُقيم من يشاء من الأموات. فهل سمعت أنت اليوم صوت إبن الله الحي؟ تأكد أنك يوما ما، في هذه الدنيا أو في الآخرة، عليك أن تجثو أمام هذا الإبن الحبيب، لأن الله وضعه دينونة على جميع الذين يعارضون مشيئته. فإن سمعت صوت إبن الله الحي تنجو من الدينونة، وإن لم تسمع له يكون مصيرك العذاب الأبدي. فاستيقظ، أيها النائم، واسمع صوت إبن الله لتكون لك الحياة بواسطته.

Calendar - تقويم

February 2018

Su Mo Tu We Th Fr Sa
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728   
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.