© Copyright 2005-2018 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - الخصوصية | Disclaimer - اخلاء مسؤولية |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Sunday - June 10, 2018

John 9:4

يَنْبَغِي أَنْ أَعْمَلَ أَعْمَالَ الَّذِي أَرْسَلَنِي مَا دَامَ نَهَارٌ. يَأْتِي لَيْلٌ حِينَ لاَ يَسْتَطِيعُ أَحَدٌ أَنْ يَعْمَلَ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

إِنْسَانٌ، يُقَالُ لَهُ يَسُوعُ، صَنَعَ طِيناً وَطَلَى عَيْنَيَّ، وَقَالَ لِي: اذْهَبْ إِلَى بِرْكَةِ سِلْوَامَ وَاغْتَسِلْ. فَمَضَيْتُ وَاغْتَسَلْتُ فَأَبْصَرْتُ. (يوحنا 11:9)

كان شخص أعمى منذ ولادته. حينما كبر وضعه والديه أمام الهيكل في أوروشليم ليستعطي، لأنّه لم يكن لهما وسائل الطب والعلم له. فكان الأعمى ينتظر كل يوم متوسلا الى الذين يأتون الى الهيكل ويخافون الله أن ُيرزقوه من فضل ما أعطاهم الرّب. ولم يكن له أمل أنّ وضعه سيتغير إذ كُفّ البصر كان يُعتبر نتيجة للخطية. فمذا يكون أمل هذا الإنسان الذي وُلد بهذا الضرر ولا يستطيع أن يُشفى؟ نعم، هذا الوضع مُؤلم جدا. وفي أحد أيام السبت أتى يسوع مع تلاميذه الى الهيكل ورآه جالسا على باب الهيكل يستعطي. فسأل التلاميذ: يا سيّد، من أخطأ، هذا أم أبويه؟ فجاوبهم الرّب يسوع وقال: لا هذا أخطأ ولا أبويه! بل ينبغي أن تظهر أعمال الله! وبعدما قال هذا، ذهب الى الكفيف وأخذ الطين وطلى به عينيه وقال له أن يغتسل في بركة سلوام التي بقرب الهيكل. وبعدما أن إغتسل الكفيف أبصر النور. فهرع راجعا الى باب الهيكل ليرى يسوع، ولكنه لم يجده. فأخذ يسأل عنه. وإذا بالناس الذاهبين الى الهيكل لاحظوا أنه هو الكفيف المستعطي وأنه صار مبصرا. فسألوه عما حدث. فأخبرهم أنّ شخصا إسمه يسوع فعل ذلك الأمر العجيب به.

Calendar - تقويم

June 2018

Su Mo Tu We Th Fr Sa
     12
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.