© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Tuesday - August 08, 2017

Daniel 2:44

وَفِي أَيَّامِ هَؤُلاَءِ الْمُلُوكِ يُقِيمُ إِلَهُ السَّمَاوَاتِ مَمْلَكَةً لَنْ تَنْقَرِضَ أَبَداً، وَمَلِكُهَا لاَ يُتْرَكُ لِشَعْبٍ آخَرَ، وَتَسْحَقُ وَتُفْنِي كُلَّ هَذِهِ الْمَمَالِكِ، وَهِيَ تَثْبُتُ إِلَى الأَبَدِ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

يقيم إله السّماوات مملكة لن تنقرض أبدا، وملكها لا يُترك لشعب آخر. (دانيال 2: 44)

خلق الله العالم ليؤسس مملكة إلهية لعباده. ولكنّ المملكة الأولى التي خلقها الله سقطت لأنه أعطى عباده الحرية المطلقة ليختاروا بين الحق والشر. ولكن للأسف الشديد إختار آدم وحواء الشر، فدخل الشرير بواسطتهم إلى عالمنا وأصبح كل نسلهم تحت طائلة الشرير. وبالتالي خربت المملكة الإلهية الأولى. فكان على الله أن يُقيم مملكة إلهية جديدة لا يسكنها بعد الشرير بل الأبرار فقط. الله لا يحب أن يتسلط على عباده بل يريد أن الإنسان يعبده عن رغبة ومحبة. فلذلك هدف الله تأسيس مملكة يسود فيها روحه القدوس. وهذا الروح يفيض بالحق والمحبة. وكانت رغبة الله إحياء كل الذين يعبدوه بواسطة روح الحق والمحبة. والذين لا يشاركوه بروح الحق والمحبة، هؤلاء لن يكون لهم نصيب في الملكوت الجديدة الذي يُشيّدها. فمن هم، يا ترى، الذين سيستوطنون هذه المملكة الجديدة؟ الله يكره الشرّ والخطية، فلذلك لا يمكن لأي إنسان أن يدخل ملكوت السموات الجديدة ما لم تُغتسل ذنوبه. والسبيل الوحيد الذي يُؤدّي الى هذا الغفران المؤكد هو الإيمان بالمسيح يسوع. فكل من يعترف بالرّب يسوع يتبرر بالإيمان وينال الروح القدس الإلهي ليصبح مواطناً في ملكوت السموات الذي لن يكون له نهاية. وكل الذين لم يتبرروا من خطاياهم، فهؤلاء ليس لهم نصيب الروح القدس ولن يسمح لهم الله أن يدخلوا ملكوته ليخربوها ثانية كما هو كان الحال على الأرض سابقا. فيا تُرى، هل أنت من شعب الرّب يسوع المختار، الذي سيخلد معه في ملكوت السموات؟

Calendar - تقويم

August 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.