© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Wednesday - August 02, 2017

Acts 3:15

وَرَئِيسُ الْحَيَاةِ قَتَلْتُمُوهُ، الَّذِي أَقَامَهُ اللَّهُ مِنَ الأَمْوَاتِ، وَنَحْنُ شُهُودٌ لِذَلِكَ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

ويسوع، رئيس الحياة، قتلتموه، الّذي أقامه اللّه من الأموات، ونحن شهود لذلك. (أعمال الرسل 3: 15)

بعد حلول الروح القدس على تلاميذ وأتباع يسوع المسيح، خرجوا من مخابئهم، حيث كانوا مختبئين خوفاً من الأعداء، وتكلّموا جهاراً إلى أعدائهم وبشروهم بكل وضوح بما فعله الله رغم شرهم. فهذا يعلّمنا أن شهادة المسيح تتكوّن من حقيقتين أساسيتين: شهادة الحقيقة التاريخية التي تمت أمام أعين الناس وشهادة الروح القدس الذي أعلنها الله للبشر!
1. الحقيقة التاريخية: هي أن الله أرسل يسوع المسيح إبن مريم ليشهد لرحمته ونعمته العاملتين في حياته. فبواسطة يسوع أشبع الله الجياع، وبواسطة يسوع شفى الله المرضى، و بواسطة يسوع أقام الله الأموات. فمن هو مثل يسوع الذي أيّده الله ليشفي به عذاب الحياة ويحي به الأموات على الأرض؟ لقد جعل الله يسوع المسيح رئيس الحياة ووسيطاً له. ورغم هذا السلطان المبين، صلبه الأشرار وقتلوه.
2. الروح القدس: ولكن الله لم يترك عبده في حضن الموت، بل أقامه من الأموات في اليوم الثالث بقوة الروح القدس، ورفعه إليه ثم أعطاه سلطان الحياة ليعطيه لمن يشاء. فلذلك سُكب الروح القدس على أتباع يسوع المسيح ليكونوا هم شهداء لقوة الله العاملة بواسطة إسم يسوع المسيح. فمن يقبل يسوع الناصري كمسيح الله، يحصل على الروح القدس من الله. وروح الحق هذا يشهد للحقيقة ويهب قوة الحياة الأبدية حسب إرادة الله. فهل حصلت أنت على روح الحق من الله؟ إن لم يكن لك هذا الروح القدس فإذاً أنت بعيد عن الله. إهرع الى الرّب يسوع ليعطيك باسمه روح الحق هذا.

Calendar - تقويم

August 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.