© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Wednesday - August 16, 2017

Acts 4:12

وَلَيْسَ بِأَحَدٍ غَيْرِهِ الْخَلاَصُ. لأَنْ لَيْسَ اسْمٌ آخَرُ تَحْتَ السَّمَاءِ، قَدْ أُعْطِيَ بَيْنَ النَّاسِ، بِهِ يَنْبَغِي أَنْ نَخْلُصَ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

وليس بأحد غيره (يسوع) الخلاص. لأن ليس اسم آخر تحت السّماء، قد أعطي بين النّاس، به ينبغي أن نخلص. (أعمال الرسل 4: 12)

لقد قرأنا وسمعنا ما قاله تلاميذ الرّب يسوع ، الذين تبعوه أثناء حياته على الأرض، عن سيّدهم: أنّه أشبع الجياع بآية من السماء، شفى كل المرضى الذين أتوا إليه، وأقام الأموات بعد أن ابتدأت جثثهم بالتّعفن. فيا لمجد هذا السلطان الذي أعلنه الله في شخص يسوع المسيح. ورغم كل هذا السلطان، نفَر منه الأشرار وقتلوه على الصليب. ولكن الله لم يُؤيد عملهم بل أقام يسوع المسيح من الأموات شهادةً للحق. ولأن الرّب يسوع أطاع الله حتّى الموت ووثق بمحبته الغير المتناهية، رفعه الله إليه وأعطاه كل المجد والسلطان في السماء وعلى الأرض لكي تجثو لمسيح الله كل ركبة ويعترف به كل لسان. فكل من يجثو له بالعفو هذا ينال مغفرة الخطايا والحياة في ملكوت الله. ومن لا يجثو له، هذا لن تُمحى خطاياه، بل يكون نصيبه الموت الأبدي في بحيرة النار المتقدة. فما هو قرارك أنت، أيها القرئ العزيز؟ هل تنتمي الى الذين يسجدون للمسيح بفرح، فيكون لك سلام مع الله؟ أم تنتمي الى المتعجرفين والذين نكروا رحمة الله المعطاة لنا في شخص يسوع المسيح؟ نعم، لقد أعطانا الله أنبياء ورسل كثيرين. ولكنهم كلهم ماتوا. فقط إسماً واحداً أقامه الله من ألاموات ورفعه فوق كل إسم آخر، شهادةً للحق: الرّب يسوع المسيح! به ينبغي أن نخلص! آمين.

Calendar - تقويم

August 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.