© Copyright 2005-2018 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Saturday - April 28, 2018

Psalms 1:1

طُوبَى لِلرَّجُلِ الَّذِي لَمْ يَسْلُكْ فِي مَشُورَةِ الأَشْرَارِ، وَفِي طَرِيقِ الْخُطَاةِ لَمْ يَقِفْ، وَفِي مَجْلِسِ الْمُسْتَهْزِئِينَ لَمْ يَجْلِسْ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

طُوبَى لِلرَّجُلِ الَّذِي لَمْ يَسْلُكْ فِي مَشُورَةِ الأَشْرَارِ، وَفِي طَرِيقِ الْخُطَاةِ لَمْ يَقِفْ، وَفِي مَجْلِسِ الْمُسْتَهْزِئِينَ لَمْ يَجْلِسْ. (مزمور 1:1)

خلق الله الإنسان على صورته ليكون صورة لقداسته وبره على الأرض. ولكن الذي نراه حولنا في العالم هو في الحقيقة مؤسف ويُحزن القلب. فنرى المتدينين يسبّون غير المتدينين والملحدين يستهزئون بالمتدينين. وكل واحد يظن أنه يقول ويعمل الحق. ولكن للأسف، كلاهما لا يعرفان إرادة الله، والتي توبخنا بالإبتعاد عن: مشورة الأشرار: الله يكره مشورة الأشرار الذين يفكرون بالمكر والقتل تجاه الآخرين. فكل هذه الأفكار والأعمال، بأي حجة إن كانت، من إبليس وليس من الله. طريق الخطاة: الله يكره أيضا الذين يفكرون بأنفسهم وبمصالحهم فقط وينسوا حقوق الآخرين في المجتمع واحتياجاتهم. هؤلاء نجسون وغير مقرّبون من الله. مجلس المستهزئين: وللأسف الشديد، هناك جماعات من الناس يستهزؤون بغيرهم من البشر ظانين أنفسهم أفضل من الآخرين، ولكن في عيني الله هم من الكافرين. ويوصينا كاتب المزمور أن نبتعد عن كل ما يلوّث حياتنا وأفكارنا وقلوبنا من شر وخطية ونجاسة لكي يقرّبنا الله إليه ويوحي لنا قدس محبته ويعطينا روح الطاعة. فما هو موقفك أنت من وصية الله، أيها القارئ العزيز؟

Calendar - تقويم

April 2018

Su Mo Tu We Th Fr Sa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.