© Copyright 2005-2018 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Thursday - April 12, 2018

John 6:39

وَهَذِهِ مَشِيئَةُ الآبِ الَّذِي أَرْسَلَنِي، أَنَّ كُلَّ مَا أَعْطَانِي لاَ أُتْلِفُ مِنْهُ شَيْئاً، بَلْ أُقِيمُهُ فِي الْيَوْمِ الأَخِيرِ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

قَالَ يَسُوع: نَزَلْتُ مِنَ السَّمَاءِ، لَيْسَ لأَعْمَلَ مَشِيئَتِي، بَلْ مَشِيئَةَ الَّذِي أَرْسَلَنِي. (يوحنا 38:6)

السؤال الذي يراودنا في شخص يسوع المسيح هو: من أين أتى فعلا وما هو أصله؟ والمشكلة الأساسية في شخص يسوع المسيح هو أنّه، حسب الوحي الإلهي، ليس له أب أرضي. فماذا تكون صفته من ناحية تناسله من آدم؟ لأنّه إن لم يكن له أب أرضي، فمن أين أتى كروموزون الذكر في إنجابه، الذي جعله أن يكون رجلا؟ لأن حسب قوانين التناسل، لا يجوزأن يكون من أمّه مريم! تلك أسئلة مهمة ولا يكفي أن نقول أن الله قادر على كل شيء أو أنّه قال: كن! فكان! لأن الله وضع قانون الحياة والتّناسل، فهو لا يتلاعب بها بل يسهر عليها. ولا يوجد في الكون كائن عاقل آخرغير آدم ونسل آدم. فلا يمكن للإنسان أن يكون له نسب آخر غير آدم أو من الله مباشرة. ويقول يسوع المسيح أنه نزل من السماء، بمعنى أنّه أتى من عند الله. فهذا يعني أنه لم يتناسل من آدم بل، كما يقول الكتاب، مولود من الروح القدس. ويزعم بعض المفسرون أن الروح القدس مخلوق، ولكن كيف يكون الروح القدس مخلوق إذا هو من ذات الله؟ حاشا من أن يكون هذا! فإذا يسوع من ذات الله. وهذا هو أصل يسوع المسيح: مولود وغير مخلوق، من روح ذات الله. وماذا يعمل روح الله؟ طبعاً، إرادة الله! فلذلك يقول المسيح: أتيت لأعمل إرادة الذي أرسلني! طوبى لمن يؤمن أن الله أرسل يسوع المسيح من السماء الى عالمنا.

Calendar - تقويم

April 2018

Su Mo Tu We Th Fr Sa
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930     
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.