© Copyright 2005-2017 by Logoshouse | Contact us - اتصل بنا | Privacy - اخلاء مسؤولية | Disclaimer - من نحن |
LOGOSHOUSE
HomeDevotion 
DEVOTION

Daily Word
English (en)
German (de)
Arabic (ar)
Chinese (cn)

Wednesday - June 07, 2017

Acts 2:23

هَذَا أَخَذْتُمُوهُ مُسَلَّماً بِمَشُورَةِ اللَّهِ الْمَحْتُومَةِ وَعِلْمِهِ السَّابِقِ، وَبِأَيْدِي أَثَمَةٍ صَلَبْتُمُوهُ وَقَتَلْتُمُوهُ.

Read entire chapter - إقرأ كل الفصل


Weekly Devotion

وامتلأ الجميع من الرّوح القدس. (أعمال الرسل 2: 4)

خمسون يوماً بعد قيامة الرّب يسوع المسيح من الأموات سكب الله،عزّ وجل، الروح القدس على تلاميذ المسيح ليسكن في قلوبهم. فمنذ حلول الروح القدس على المؤمنين إبتدأت خليقة جديدة على الأرض، التي غيّرت مجرى الحياة كلها. لأنه منذ ذلك اليوم أصبح كل من يؤمن بالرّب يسوع يحصل على مغفرة الخطايا من الله وبالتالي يولد ثانية من هذا الروح القدّوس. ومن له الروح القدس، هذا يُنَمّي في قلبه كنزا جديدا صالحا. ومن له الروح القدس، هذا له أيضا الضمان والشهادة من الله أنه لن يذهب الى الدينونة، بل يرث الحياة الأبدية. فأين موقفك أنت، أيها القارئ العزيز؟ هل أنت متأكد من مصيرك الأبدي؟ هل لك روح الله القدّوس؟ وربما تسأل نفسك: لماذا نحتاج إلى الروح القدس لنرث الحياة الأبدية؟ الجواب سهل جدا: كل إنسان خاطئ. ومهما صنع من أعمال الخير والحسنات في حياته، لن يستطيع أن يُكفّر عن الشر الذي صنع في حياته، لأن قلوبنا وحياتنا كلها مليئة بالشر. فقط المولودون من الروح القدس يحصلون على ميثاق العهد الجديد من الله الذي وعد به الحياة الأبدية. وبدون عهد الله الجديد لا يرى أيُّ أنسان الفردوس. فهلم الى حضرة المسيح! لأن الله وعد أنّ كل من نادى بإسم الرّب يسوع، هذا تُغفر له خطاياه لمجد الله ويحصل على روح الموعد، أي الروح القدس. فيولد ثانية لحياة خالدة مع الله وقدِّيسيه.

Calendar - تقويم

June 2017

Su Mo Tu We Th Fr Sa
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
252627282930 
<< >>
Logoshouse does not hold the Copyright to all Biblical texts on this site. Some Biblical texts on this site are Public Domain and others are owned by their copyright holders.